التنس للجميع – ما هي قواعد لعبة التنس

تعود لعبة التنس إلى أكثر من قرن ، عندما تم ضرب كرة التنس باليد فقط ، ولاحقًا بقفاز جلدي لحماية راحة اليد ، وبعد ذلك تم تطبيق قبضة تكيفية عليها لتحقيق كفاءة أفضل. لذلك ، هكذا تم إنشاء مضرب التنس.

تاريخ لعبة التنس في العالم مع تطور مضرب التنس ، كذلك تطورت الكرات: من كرة التنس الخشبية إلى كرة التنس الجلدية المليئة بمواد السليلوز. في القرنين الخامس عشر والسادس عشر ، سميت لعبة التنس “Jeu de paume” (لعبة النخلة) ، ثم تبنتها العائلة المالكة الفرنسية ومن هنا أصبحت أكثر شيوعًا.

التنس الحديث اليوم له أصلان ، وهما: بين عامي 1859 و 1865 ، طور Harry Gem مع Augurio Perera اللعبة التي جمعت بين عدة عناصر من المضارب (الشكل البدائي للعبة الاسكواش) مع لعبة pelota.

في عام 1874 ، مع طبيبين من مستشفى وارنفورد ، أسس الاثنان أول نادي تنس في العالم ، وهنا أقيمت إحدى بطولات التنس الأولى في العالم ، “The Courier” ، في 23 يوليو ، 1884.
في عام 1873 ، من أجل المتعة في حفلة حديقة في منزله ، اخترع والتر كلوبتون وينجفيلد لعبة مماثلة ، ووفقًا لمؤرخي التنس المعاصرين ، فإن مصطلحات التنس مشتقة من تلك الفترة.
في عام 1877 ، أقيمت أولى بطولات التنس في ويمبلدون ، لندن ، وفي عام 1881 ، في 21 مايو ، تم تشكيل اتحاد التنس الأمريكي.
في عام 1881 أيضًا ، أقيمت البطولة الوطنية للتنس للرجال في الفردي ، بطولة الولايات المتحدة المفتوحة ، لأول مرة في نيوبورت ، رود آيلاند.
في عام 1887 ، تم تنظيم بطولة أمريكا الوطنية للتنس لأول مرة.
في عام 1891 ، تم تنظيم بطولة فرنسا المفتوحة لأول مرة. في عام 1900 تم إنشاء كأس ديفيس.

ويمبلدون ، الولايات المتحدة. يعود تاريخ بطولة فرنسا المفتوحة وبطولة أستراليا المفتوحة إلى عام 1905 وأصبحت ولا تزال أكثر الأحداث شهرة في التنس. كل هذه المسابقات الأربع تسمى “جراند سلام”. تم تنظيم أول بطولة احترافية للتنس في عام 1926 ، ومنذ ذلك الحين ، تم تقسيم البطولات إلى فئتين رئيسيتين: بطولات التنس للهواة وبطولات التنس الاحترافية.
في هذه البطولات ، لا يمكن للاعب محترف المشاركة في بطولة الهواة والعكس صحيح. كان ذلك حتى عام 1968 ، عندما جاء “العصر المفتوح” ، كان بإمكان جميع اللاعبين التنافس في جميع أنواع البطولات.
مقارنة بالبدايات في التنس ، فقد تم الآن اعتماد نظام كسر التعادل والمراجعة الإلكترونية (طريقة التحقق من النقطة ، والتي تسمح للاعب التنس بتحدي الخط) ، والقواعد الرئيسية للعبة التنس وكذلك الأبعاد من المحكمة ظلت كما هي ، كما في عام 1884. في وقت لاحق ، تم اعتماد قواعد التنس رسميًا من قبل الاتحاد الدولي للتنس ، 1924.

يوجد اليوم العديد من المشاهد للبالغين ذوي اللمسة الجنسية في ملعب التنس أو مع الممثلين الذين يتظاهرون بلعب التنس ثم ممارسة الجنس ، كل هذه مشاهد خيالية ولكنها ذات أهمية كبيرة لعشاق هذه الرياضة ، يمكنك بسهولة العثور على الكثير من فيديوهات عربية xnxxyouporn على هذا الإنترنت الضخم.

التنس للجميع: ما هي القواعد؟ المصطلحات العامة للتنس
ماذا تعني النقطة في التنس؟ إنها الوحدة الأساسية للعد في مباراة التنس. يبدأ هذا بوضع الكرة في اللعب ويستمر حتى يرتكب أحد اللاعبين خطأ.
Ghem in Tennis (Game): وحدة التهديف ، اللعبة.
Brec في التنس هي طريقة لقول “الفوز” من أجل الفوز بمباراة في ملعب الخصم.
ما هو قرعة التنس؟ – الوضع الذي يوجد فيه التعادل. بعد ذلك يجب على اللاعب أن يسجل مرتين متتاليتين للفوز بالمباراة.
ماذا تعني الميزة في التنس؟ الميزة هي اللاعب الذي يصنع النقطة الأولى عند 40-40. إذا فاز الخادم بالنقطة ، يتمتع اللاعب بميزة (ميزة الخدمة). إذا فاز اللاعب المستلم بالنقطة ، يطلق عليه “ميزة الاستلام”.
ما هو الشوط الفاصل في التنس؟ هو نظام التسجيل الذي ينتهي العمل الإضافي بعد مجموعة من 6-6. لعبة الشوط الفاصل تتضمن إرسال النقطة الأولى من الجهة اليسرى. بعد ذلك ، يتم تغيير الإرسال بحيث يرسل اللاعبون مرتين في كل مجموعة حتى يصلوا إلى 7 نقاط (مع نقطتين مطلوبتين مقدمًا). يتم تغيير الحقل عند 6 نقاط.
ماذا يعني خطأ القدم في التنس (قدم القدم)؟ يشير إلى تنفيذ طلقة الخدمة. تنفيذ الخدمة بوضع قدم واحدة على خط المحكمة وهو ما يخالف القواعد.
ماذا يعني الخروج في التنس؟ الخروج عندما تغادر الكرة ملعب اللعب.
ما هي الانفلونزا؟ – كيفية إمساك مضرب التنس لأداء تسديدة.
ما هو الترقب في التنس؟ – حدس الخصم في عمليات الإعدام الفنية. سيمكنه ذلك من التحرك بشكل أكثر كفاءة ويسمح بتنفيذ أفضل.
ما هو هجوم التنس؟ – عمل هجومي بتحريك اللاعب نحو الشبكة.

المصطلحات المستخدمة لوصف السكتات الدماغية في لعبة التنس. الضربة هي العملية الدقيقة لضرب كرة التنس بمضرب التنس.
يمكنك الاختيار من بين: اللقطات الأساسية ، من اليسار أو الخدمة.
التسديدات الخاصة: تسديدة ، لوب ونصف تسديدة.
الضربة الأمامية هي تقنية في التنس تتضمن إرسال الكرة فوق الشبكة بعد أن تلمس الملعب. يتم ذلك من نفس يد المضرب.
الضربة الخلفية هي مصطلح يستخدم في لعبة التنس للإشارة إلى فعل إرسال الكرة فوق الشبكة ، بعد أن يتم ضربها من قبل ملعب التنس. يحدث ذلك على الجانب الآخر من المضرب.
الخدمة في التنس هي عملية وضع الكرة في اللعب. هذا هو فعل رمي الكرة وضربها بالمضرب لتجاوز الشبكة.
ماذا تعني الكرة الطائرة في التنس؟ – فعل ضرب الكرة أثناء الطيران قبل أن تسقط في الملعب ، عادة بالقرب من الشبكة.
في لعبة التنس ، تعني لوب الكرة العالية التي يتم ضربها فوق الخصم وتصل إلى الشبكة. إنها ضربة هجومية.
ماذا يعني سحق في التنس (سحق) ، يعني؟ تسديدة تشبه لقطة الخدمة لكنها تُنفذ من فوق الرأس.

ما هي المحطة؟ تسديدة مبطنة في التنس لأن مسار الكرة أقصر وعادة ما يتم تنفيذها على الشبكة بدءًا من الكرة الطائرة.
ماذا يعني ايس في التنس؟ Ace هو لاعب يصنع نقطة من الإرسال دون استلام الكرة.
ماذا يعني إرسال الكرة قطريًا في لعبة التنس؟ – تسديدة موجهة من الجانب الأيمن للاعب الضارب إلى يمين الخصم.
ماذا يعني إرسال الكرة على طول خط التنس (خط طويل)؟ – لتصويب الطلقات على جانبي الملعب.
تسديدات مسطحة في لعبة التنس تضرب الكرة بالطائرة جانبًا في اتجاه إرسالها.
ما هو رفع السكتة الدماغية؟ – مناورة تنس تجعل الكرة تتحرك في اتجاه معين (تدور حول محورها).
ما هي الشريحة؟ الشريحة في لعبة التنس هي تأثير على الكرة يحدث في الاتجاه المعاكس للرحلة.
ماذا يعني التنس بالعودة؟ – تسديدة تستجيب لخدمة الخصم.
ماذا تجمع في التنس (رالي؟) – سلسلة أو طلقات داخل الخلاف على نقطة.
ما هو الدوران في التنس؟ (تأثير) – الكرة تتلقى الدوران عن طريق الضرب. ماذا يعني الدوران العلوي في التنس (الدوران الزائد؟) – تتلقى الكرة الدوران في نفس الاتجاه الذي تتحرك فيه.
ما هو وندسبين؟ (Backspin، chop) – مصطلح خاص بالتنس يشير إلى تأثير تحرك الكرة في اتجاه للخلف أو لأعلى لأسفل. ساحة الخدمة في التنس – مساحة الملعب 6.40 × 4.115 م. هذه المساحة هي المكان الذي يجب أن يرسل فيه الخادم الكرة عند الإرسال. هناك نوعان من ساحات الخدمة لكل نصف من الملعب ، وأربعة في المنطقة المجاورة.
ماذا يعني التنس بملعب خلفي؟ إنها المنطقة الواقعة بين الخط السفلي للمحكمة وخط الخدمة. ما هو ممر التنس؟ إنها المساحة الجانبية التي تمت إضافتها إلى كل جانب. هذا ينطبق فقط على حدث الزوجي (1.37 م).
ماذا يعني الخط في ملعب التنس؟ يحدد مساحة اللعب ويبلغ عرضه بين 2.5 م و 10 سم. الخط السفلي ، والخط الجانبي ، وخط الوسط ، وخط الخدمة كلها خطوط.
ماذا يعني الصافي في ملعب التنس؟ – شبكة مقسمة عرضيًا إلى قسمين متساويين. يبلغ ارتفاعه 0.914 م في المركز ، ويدعمه عمودان 1.07 م. كل أرضية لها أعمدة دعم تبعد 0.91 متر عن بعضها البعض.

ما هي المجموعات في مباراة التنس؟ كيف يتم احتساب النتيجة في التنس؟

مجموعة من ست مباريات هي مباراة تنس. كسر التعادل 12 نقطة سيحدث في النهاية. يعتبر اللاعب / الفريق الذي يفوز بأكبر عدد من المباريات في المجموعة هو الفائز. سيتم لعب فواصل التعادل إذا فاز الفريقان بستة من المباريات الست.

في لعبة التنس ، تكون النتيجة كما يلي:
لا جدوى – صفر ؛
النقطة الأولى – 15
النقطة الثانية – 30
النقطة 3-40
النقطة الرابعة – اللعبة – إذا فاز كل فريق أو لاعب بثلاث نقاط ، فسيتم تعادل النقطة. إذا كان هناك تعادل ، فإن النتيجة ستكون ميزة للاعب الذي فاز بالنقطة التالية. تُربح اللعبة إذا فاز نفس اللاعب بالنقطة التالية. إنه مشابه للجنس ، حيث يكون الفائز هو من لديه أكبر قدر من النشوة الجنسية. غالبًا ما نرى رجالًا يقعون في حب صديقاتهم بعد مباراة تنس ، والتي شهدت النساء يرتدين تنانير قصيرة. هذا يجعلهم مشهورين ويحتاجون إلى الذهاب إلى سكس محارم لمزيد من اللعب.

إذا فاز الفريق أو اللاعب المنافس بالنقطة ، فستكون نقطة التعادل مرة أخرى. للفوز باللعبة ، يجب أن يربح اللاعب / الفريق نقطتين متتاليتين بعد التعادل.

ما هي أفضل طريقة للاحتفاظ بالنتيجة في الشوط الفاصل؟

فاز باللعبة أول لاعب يسجل سبع نقاط. سيتم الاحتفاظ بالنتيجة عند صفر ، 1 ، 2 ، 3 ، 4 ، 5 ، 6 و 7 ، ما لم يكن هناك فرق بين المتنافسين بنقطتين. يمكن الاستمرار في كسر التعادل حتى يكون هناك فارق نقطتين بين اللاعبين. يمكن أن يواجه كل لاعب تنس العديد من التحديات أو قليلة كما يحلو له خلال المباراة. ومع ذلك ، لا يوجد أكثر من ثلاثة تحديات خاطئة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *