أغنى 10 لاعبي تنس في جميع أنحاء العالم

نشرت مجلة Forbes قائمة 2019 للرياضيات الأعلى أجراً. عشرة من لاعبي التنس يحتلون المراكز العشرة الأولى في هذا الترتيب. جنبا إلى جنب مع نعومي أوساكا وسيرينا ويليامز وسيمونا هاليب ، تحتل سيمونا المركز الأول في هذا الترتيب.

عادة ما تقدم بطولة التنس جائزة مالية سخية للفائز بها. أحد الأمثلة على ذلك هو بطولة WTA التي أقيمت في Shenzen (الصين) ، حيث يحصل الفائز على جائزة قدرها 4.75 مليون دولار. سيحصل الفائز على أكبر جائزة مالية في تاريخ التنس المحترف ، لكل من الرجال والنساء.

لا يكسب نجوم اتحاد لاعبات التنس المحترفات الكثير من رياضتهم كما يفعلون من الشراكات مع العلامات التجارية الرياضية الكبرى مثل Nike و Adidas.

أنجح 10 لاعبي تنس حول العالم:

سيرينا ويليامز

سيرينا ويليامز هو اسم مشهور في تنس السيدات المحترفات. لديها ثروة تقدر بـ 29.2 مليون دولار. 25 مليون من ذلك يأتي من الشراكات مع العلامات التجارية التي تركت بصمة في الرياضة.

أوساكا هي أول لاعب آسيوي يفوز بالمركز الأول في بطولة اتحاد لاعبات التنس المحترفات. وهي أيضًا اللاعبة الصينية الوحيدة التي فازت ببطولة تنس كبرى. جمعت أوساكا حوالي 24 مليون دولار من الثروة ، 16 مليون دولار منها من الرعاة و 8.3 مليون دولار من البطولات التي شاركت فيها.

انجيليك كيربر

لاعب ألماني المولد حصل على 18 مليون دولار من خلال التنس والشراكات. 6.5 مليون من هؤلاء أتوا من شراكات مع Adidas و Generali Rolex و Porsche و Lavazza و Rolex و Rolex و Rolex.

سيمونا هاليب

يذكر فوربس أن لاعب التنس الروماني المعروف هو اللاعب الوحيد الذي حقق أرباحًا من المسابقات أكثر من تلك التي كسبها من الشراكات مع العلامات التجارية الكبيرة. كسبت 6.2 مليون دولار من خلال البطولات ، و 4 ملايين من شركات مثل Nike أو Mercedes-Benz.

سلون ستيفنز

تدعي فوربس أن عقد Nike الذي وقع عليه اللاعب الأمريكي هو أحد أهم العقود في مجال الرياضة. يمكن للاعب الأمريكي أن يتباهى بصافي ثروة 9.6 مليون دولار. 4.1 مليون من ذلك جاء من البطولات و 5.5 مليون من الشراكات مع العلامات التجارية.

كارولين وزنياكي – 7.5 مليون دولار
ماريا شارابوفا – 6.3 مليون دولار
كارولينا بليسكوفا 6.1 مليون دولار
إلينا سفيتولينا – 5.9 مليون دولار
فينوس ويليامز – 5.9 مليون دولار

Leave a Reply

Your email address will not be published.